-
أن تكون التغطية رقمية خلال موسم الحج 1445.
-
أن تكون من القطاع الحكومي أو القطاع الخاص أو غير الربحي.
-
أن تقدم التغطية جهدًا ميدانيًا إبداعيًّا.
-
أن تكون التغطية نشرت في إحدى منصات التواصل الاجتماعي أو في أي منصة إعلامية رقمية معروفة.
-
المواكبة اليومية لمناسك الحج.
-
أن يتم رفع مشاركة التغطية الرقمية عبر ملف يستعرض الجهود الرقمية في الحملة الإعلامية بشكل واضح وإبداعي.
-
تنوع منتجات التغطية الرقمية (صور، إنفوجرافيك، قصص)، وغيرها.
-
ألا تتجاوز عدد مشاركات الفرد أو الجهة عن 3 مشاركات في المسار.
-
أن تكون كافة حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالمشاركة مملوكة للجهة أو الفرد المشارك.
-
معيار مفاضلة: (تضمين قيمتيّ الانتماء الوطني، الإيجابية والمرونة) في المشاركة.